مستجدات محاكمة النجار و بن حماد

قناة طنجة الكبرى /الأخبار -متابعة

قررت المحكمة يوم الخميس تأجيل محاكمة عمر بنحماد وفاطمة النجار إلى 22 شتنبر عقب تقديم الطرفين شهادة طبية للمحكمة تثبت عدم قدرتهما على الحضور.

ويذكر أن  القيادي السابق بحركة الإصلاح والتوحيد عقد قرانه بشكل قانوني على فاطمة النجار وذلك بعد فضيحة ضبطهما داخل سيارة بمنطقة المنصورية في مكان خلاء قرب البحر يوم 21 غشت الماضي.

والجدير بالذكر أن قصة بن حماد والنجار قد بلغ صداها إلى الرأي العام الدولي بعد ضبطهما من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية  حيث تم الاستماع إليهما في محاضر رسمية تشير المعطيات إلى أنها كشفت عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهمين.

رأي واحد حول “مستجدات محاكمة النجار و بن حماد”

  1. المعصية تعظم بقدر الزمان والمكان و الشخص إن ما قام الإثنان من إختلاء في مكان خال وداخل سيارة ? يعتبر محرم شرعا وقانونا ولا يخلوا من الزنا وليس له مبرر و بحكم موقعها داعيين يدعون الى طريق الهدى والى الطريق المستقيم أصبح الناس يعيشون في حيرة من هذا الفعل الشنيع الذي لا يرضاه الله تبارك وتعالى لا سيما وان الجاني يمثل الزاع الاول لحركة اسلامية ألا وهي حركة التوحيد والإصلاح مما أفقد شرعية هذا الجناح وعدم الثقة في قيادته الميسرة ولهذا تعتبر هذه المعصية معصية عظمى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.