بنكيران: سنفوز في الانتخابات ولن نترك الفرصة لخصوم الإصلاح

على بعد أيام من انطلاق حملة انتخابات 7 أكتوبر المقبل، جدد عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية تأكيده على ثقته في فوز حزبه.
وأوضح بنكيران، خلال لقاء مع أطر حزبه، في الرباط، استعدادا للحملة الانتخابية، أن ثقته في الفوز بانتخابات 7 أكتوبر المقبل، تستند إلى “الحصيلة المشرفة لحزبه في تدبير الشأن العام، طوال الخمس سنوات، التي تولى فيها قيادة الحكومة. وأضاف أنه واثق كذلك بذكاء الشعب المغربي، الذي التقط بإيجابية مجمل التدابير، التي اتخذتها هذه الحكومة لصالح الدولة، والمجتمع، والمقاولة، وكذلك بارتفاع منسوب الثقافة، التي ضخها الحزب في المشهد السياسي، عموما، من خلال النموذج، الذي كرسه كحزب ديمقراطي، يعتمد في تدبير شؤونه للمؤسسات، وسلوك أبنائه مبني على الجدية والنضالية والاستقامة”، بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية.

وعاد بنكيران ليؤكد أن “الأهم بالنسبة إلى حزب العدالة والتنمية ليس الفوز في الانتخابات، لأننا لسنا فريقا رياضيا يبحث عن تسجيل الأهداف، وتحقيق الفوز، وإنما كيف نساهم في دعم مسار الإصلاح، الذي بدأ في المغرب، وعدم ترك الفرصة لخصومه للعودة بنا إلى الوراء”. وأضاف أن عملية الإصلاح صعبة، وتحتاج إلى تراكم، ووقت لكي تنضج ثمارها، ويقع أثرها في المجتمع، وحياة الناس”.

واعتبر بنكيران أن هناك شعورا عاما بأن هذه التجربة الحكومية ضخت معاني كبيرة في الحياة السياسية، وأقل إجراء، مهما كان صغيرا، فإن وقعه يكون كبيرا من حيث العنت، الذي يرفعه على المواطن، أو تحصيل فائدة، أو نفع عليه”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.