اعتقال متزوجة بالصويرة على ذمة خيانة زوجية صحبة عون سلطة وحملها منه

كنال تطوان / س.ن

صارحت امرأة في عقدها الرابع زوجها البالغ من العمر 65 سنة أنها تخونه مع عون سلطة (شيخ قروي) وأنها حامل منه، وبعد أن داهمها المخاض أنجبت طفلة تبلغ حاليا 5 أشهر، فبادر الزوج الذي أنكر أن تكون المولودة الأخيرة من صلبه، بحكم أنه في أرذل العمر، (بادر) إلى رفع دعوى قضائية ضد زوجته بسبب الخيانة الزوجية، فتمت إحالة الشكاية على المركز القضائي للدرك للبحث والتقصي.

وحسب مصادر محلية، فعند الاستماع إلى الزوجة، لدى الضابطة القضائية، أكدت تصريحات زوجها، وأنها على علاقة غير شرعية مع شيخ القبيلة، الذي يخشى الزوج بطشه، أدت غلى حملها، على اعتبار أنها كانت تستهتر بقدسية العلاقة الزوجية، لذلك لم تكن تستعمل موانع الحمل. لكن عون السلطة نفى ذلك عند الاستماع إليه، في انتظار إحالتهما على النيابة العامة ، بعد الإيقاف، متم الأسبوع الماضي، ووضع الزوجة رهن تدابير الحراسة النظرية، صحبة الشيخ القروي (عون السلطة) الذي يشتغل بتراب قيادة بوزمور بإقليم الصويرة.

إلى ذلك، لجأت الزوجة إلى سلوك المسطرة القضائية، لاستصدار أمر بتسجيل الأبناء الثمانية بالحالة المدنية، غير أن الزوج الستيني لا يعترف إلا بسبعة على أساس أن الثامنة الأخيرة من صلب عون السلطة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.