ثلاثة لاعبين يغادرون فريق اتحاد طنجة

توصل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع الحارس مروان فخار، والمهاجم عبد الصمد أمعيش، و لاعب الوسط الكاميروني أليكس موندمو، يقضي بفسخ عقودهم التي تجمعهم بالفريق بالتراضي.

ولعب المهاجم عبد الصمد أمعيش رفقة الاتحاد لموسمين متتاليين وشارك في ملحمة صعود فارس البوغاز للبطولة الاحترافية، بل وكان من العناصر المتميزة و المتألقة في جل المباريات.

بينما قضى مروان فخار الحارس الشاب الذي تألق رفقة اتحاد طنجة في عديد المباريات الرسمية والودية وبل وكان من نجوم الفريق اللذين صنعوا أفراح الموسم الفارط بالبطولة الاحترافية، إلى جانب أليكسيس موندمو موسما واحدا رفقة فارس البوغاز.

وبهذه المناسبة يتقدم فريق اتحاد طنجة بالشكر الجزيل للاعبين الثلاث على كل ما قدموه لفارس البوغاز طيلة فترة تواجدهم في سبيل ازدهار الفريق، و تفانيهم في الدفاع عن قميص فارس البوغاز بغية تحقيق نتائج مبهرة، كما يتمنى لهم مسيرة موفقة في المواسم الرياضية القادمة.

كما تشكر، كل مكونات اتحاد طنجة، المدافع الصلب عبد الفتاح بوخريص الذي ساهم بشكل كبير في تألق الفريق هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بعدما انتهت إعارته وعودته لفريقه الفتح الرباطي، متمنيين له التوفيق في مسيرته الكروية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.