الرجاء البيضاوي يختار من جديد ملعب طنجة !

استقرت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، على اختيار ملعب ابن بطوطة في طنجة، لاستقبال فريق حسنية أكادير، خلال الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، بعدما خاضت مباراة “الديربي” أمام الوداد البيضاوي، على الأرضية نفسها، بعدما كانت قد اختارت في وقت سابق، مركب مراكش الكبير، لخوض باقي مواجهات البطولة، قبل أن تتراجع عن قرارها وتغير الوجهة صوب طنجة.

وكشف مصطفى دهنان، رئيس اللجنة التنظيمية لفريق الرجاء الرياضي، في تصريح خص به “هسبورت”، أن الإدارة قد استقرت على قرار إجراء باقي المواجهات على أرضية مركب طنجة الكبير، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، والمتمثلة في مباراة حسنية أكادير، في الجولة ما قبل الأخيرة، مشيرا إلى أن القرار جاء بتوافق مع الطاقم التقني المشرف على المجموعة.

وأضاف مصطفى دهنان، أنه على الرغم من استقرار إدارة النادي “الأخضر” على هذا الاختيار، غير أن السلطات المحلية هي الحاسمة في هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه تمت مراسلة سلطات مدينة طنجة لخوض المواجهة المذكورة، على أرضية مركب “ابن بطوطة”، في انتظار التوصل بموافقتها، ليصبح الأمر رسميا، مردفا ” إدارة المركب وافقت على طلبنا، في انتظار السلطات المحلية للمدينة”.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي، سيجري مباراتين حاسمتين، على أرضية ملعب طنجة، الأولى أمام حسنية أكادير، في حال وافقت السلطات المحلية على الطلب، والثانية أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي.

ومن جهة أخرى، يواصل الفريق “الأخضر” استعداداته لخوض المواجهة المقبلة، أمام فريق أولمبيك آسفي، برسم الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، إذ تسعى المجموعة تحت إشراف المدرب رشيد الطاوسي، إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، التي ستخول له الاقتراب من معانقة لقب هذا الموسم.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.