الفنان العالمي مسعود كرتس يعبر عن اعجابه بطنجة

طنجة 24 – فردوس شعلي

يبدو أن مشاركة الفنان المقدوني، التركي الأصل، “مسعود كرتس” في مهرجان مولديات البوغاز في مارس الماضي، قد تركت فيه انطباعا جيدا عن مدينة طنجة، ليعود إليها من جديد يوم السبت الماضي في جولة سياحية هذه المرة.

ونشر هذا الفنان العالمي الشهير بأغانيه الدينية الملتزمة يوم الاحد الماضي، صورا عديدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تشير إلى تواجده بمدينة طنجة والأماكن التي زارها خلال هذه الزيارة.

وعلق مسعود كرتيس في تدوينته بخصوص هذه الزيارة قائلا” أشارككم بعض الصور لجولتي بطنجة، حيث زرت أجمل الاماكن بهذه المدينة، كالمدينة القديمة، والقصبة، ومغارة هرقل، والطبيعة الجميلة، لقد أحببتها”.

وأظهرت الصور العديدة التي ألتقطها مسعود كرتيس بنفسه، كل الأماكن التي مر بها بطنجة، انطلاقا من مطار ابن بطوطة إلى وسط المدينة، والمدينة القديمة ومغارة هرقل، وقبر ابن بطوطة، والعديد من الاماكن الاخرى.

وتجدر الاشارة إلى أن هذا الفنان كان قد عزم على زيارة مدينة طنجة ومعالمها التاريخية خلال رحلته إلى مدينة سبتة المحتلة لإحياء حفل فني للمسلمين المتواجدين بهذه المدينة السليبة، وهو الحفل الذي نظم يوم الأحد.

وكان الفنان المقدوني من أصل تركي، قد أحيا في مارس الماضي، سهرة فنية كبرى، في إطار المهرجان الدولي للمديح والسماع “مولديات البوغاز”، الذي احتضنت مدينة طنجة، دورته الثانية.

وأصدر الفنان مسعود كرتس، المولود سنة 1981، أول ألبوم له كان سنة 2004 بعنوان “صلوات” ، يتضمن أناشيد بثلاث لغات ، التركية والإنجليزية والعربية ، من بينها أغنية أعدها بتعاون مع المنشد سامي يوسف ، كما أخرج ألبومه الثاني عام 2009 بعنوان “الحبيب” ، يضم أغنيتين مع ماهر زين وعرفان مكي.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.