أمن طنجة يطارد عصابة تبيع وهم التهجير السري للضحايا ويعتقل شخصين

طنجة 24 – سعيد الشنتوف

تمكنت مصالح الأمن بطنجة، من وضع حد لنشاطات عصابة إجرامية تنشط في مجالات النصب والاحتيال والسرقة بعد استدراج الضحايا، بحسب ما أفاد به مصدر أمني .

نفس المصدر، غير الراغب في التصريح بهويته، وينتمي إلى الدائرة الأمنية الأولى، التي يرجع لها الفضل في مسك خيوط العصابة الإجرامية، أوضح أن المصالح الأمنية، باشرت تحركاتها على سلسلة من الشكايات من طرف مواطنين، أفادوا بوقوعهم ضحايا نصب واستدراج من طرف ثلاثة من العناصر المكونة للعصابة المعنية.

وحسب المصدر ذاته، فإن أفراد العصابة كانوا يوهمون ضحاياهم في تقديم يد المساعدة للراغبين في الهجرة السرية، وبعد الاتفاق على مبلغ الخدمة ومكان التسديد، يقومون باستدراج الضحية بعد الاتفاق مع زملاء لهم يقومون بتجسيد عملية هجوم على أطراف الاتفاقية الوهمية.

ويضيف ذاته المصدر، أن التحريات التي تمت مباشرتها على الشكايات المتوصل بها، والتي حملت تفاصيل متطابقة إلى كبير، مكنت من اقتناص إثنين من أفراد العصابة، فيما لا يزال يوجد شخص ثالث أمكن تحديد هويته في حالة فرار، بينما يتم مواصلة البحث والتحري حول باقي أفراد العصابة، بهدف توقيفهم وإحالتهم على العدالة.

والأسبوع الماضي أيضا، تمكنت مصالح الأمن بطنجة من توقيف 19 مطلوبا لها بموجب برقيات بحث محليةووطنية، من ضمن 62 مقبوضا عليهم خلال حملة أمنية واسعة، طالت عددا من أحياء المدينة، بحسب معطيات واردة عن ولاية أمن طنجة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.