مثيــر و بالصور. نجوم عرب تجاهلوا أزمة لمجرد رغم صداقتهم به

قناة طنجة الكبرى | نسرين الناجي

أظهرت الأزمة التي يمر منها النجم المغربي سعد لمجرد، على إثر اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة بالعاصمة الفرنسية باريس، حقيقة بعض الأشخاص الذين كانوا يحيطون به، والذين طالما أعلنوا صداقتهم له، ففي حين سارع أغلب النجوم المغاربة إلى الإعلان عن تضامنهم، تجاهل عدد من النجوم العرب الذين جمعتهم صداقة به، أزمته.

ومن بين أهم النجوم الذين تجاهلوا أزمة لمجرد اللبنانية نانسي عجرم، والتي كان من المفترض أن يجمعها مع «لمعلم» أغنية ديو، حيث لم تقدم على نشر أي تعليق بخصوص أزمته الحالية عبر صفحاتها الرسمة على مواقع التواصل.

سعد ونانسي

وإلى جانبها الممثل المصري محمد رمضان والذي جمعته صداقة قوية بلمجرد، وكان من المفترض أن يقدما معا فيلم مغربي مصري، حيث تجاهل رمضان التعليق عن أزمة لمجرد رغم أنه كان دائما ما يتباهى بصداقته له، كما أن هذا الأخير سانده أثناء عرض فيلمه في المغرب، وكان من أبرز النجوم المغاربة الذين حرصوا على حضور العرض الأول إلى جانب الممثل المصري.

محمد رمضان ولمجرد

© حقوق النشر : DR
ومن بين النجوم العرب الذين تجاهلوا التعليق عن أزمة لمجرد، المطربة شيرين عبد الوهاب والتي كان سيجمعها هي الأخرى عمل فني مع النجم المغربي، إلا أنهما اختلفها على طبيعة العمل، واتفقها على إنهاء الفكرة رغم الإتهامات غير المباشرة بينهما، خاصة من طرف شيرين التي صرحت أن كلمات الأغنية لم تنل رضاها.

شيرين ولمجرد

© حقوق النشر : DR
وفي الإطار نفسه، تجاهل المطرب المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل التعليق على أزمة لمجرد، رغم أنه من المفترض أن هناك صداقة قوية جمعتهم معا، حيث لم يكلف تامر وبسمة نفسهما التعليق عن الأمر، أو الإعلان عن تضامنهما معه إلى حين ظهور حقيقة الاتهامات.

تامر ولمجرد

© حقوق النشر : DR
لكن المفاجأة هي نجم الكوميديا جاد المالح الذي إلى حدود الساعة لم يعلن عن رأيه في أزمة لمجرد، رغم أن هذا الأخير لية القبض عليه كان حاضرا في العرض الفكاهي للمالح، وقبلها بيوم واحد نشرا معا صورة جمعتهما وأظهرا من خلالها العلاقة القوية التي جمعتهما.

لمجرد والمالح

© حقوق النشر : DR

ومن النجوم أيضا الذين التزموا الصمت المنتج العالمي «ردوان»، إذ لم يعلن إلى الآن عن رأيه في الاتهامات الموجهة لـ»لمعلم» رغم أن هناك صداقة جمعتهما معا، حيث لم ينشر أي تعليق عبر صفحاته على مواقع التواصل والتي يحرص دائما على التواجد بها والتفاعل من خلالها مع متتبعيه.

ريدوان ولمجرد
le360

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)