الشرطة الإسبانية تطيح بمغربي بحوزته كميات كبيرة من الحشيش

قفناة طنجة الكبرى | وكالات

أفادت مصادر إعلامية اسبانية، اليوم (الخميس)، ان الحرس المدني اعتقل مهاجرا مغربيا بعد مطاردة هوليوودية على طول مسافة تقدر بحوالي ثمان كيلومترات، كان يقود خلالها سيارته بلا إطارات مطاطية، قبل العثور بحوزته على كمية كبيرة من الحشيش.

وقالت وكالة “ايفي” الإسبانية، التي اوردت الخبر استنادا إلى وكالة الأنباء الرسمية، إن مهاجرا مغربيا يحمل الجنسية الفرنسية دهس حاجزا أمنيا في مدينة “إيرون” على الحدود بين إسبانيا وفرنسا، بعد إصابته بارتباك لرؤيته الحاجز الأمني، ورغم أن مسامير الحاجز أتلفت إطارات سيارته إلا أنه واصل المسير بها هربا من الملاحقة التي نفذتها عناصر من الحرس المدني.

وكان المهاجر المغربي، تضيف ذات المصادر، يقود سيارة من نوع ميرسيدس واستطاع قطع ثمان كيلومترات على الطريق السيار الرابط بين فرنسا وأوربا، لكن في الاتجاه المعاكس مما سبب ارتباكا غير مسبوق واستنفارا أمنيا من أجل اعتقاله.

وبعد اعتقال الجاني، اكتشفت عناصر الحرس المدني احتواء سيارته على 450 كيلوغرام من مخدر الشيرا، وهي الكمية التي حملها من الجنوب الإسباني وكان ينوي تهريبها نحو فرنسا، لكن الارتباك جعله يدهس الحاجز الأمني لافتا الانتباه إليه..

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)