هذا هو المتهم الخطير التي أوقفته شرطة بني مكادة – طنجة

طنجة24 – السعيد قدري

بعد إخبارية عاجلة، توصلت بها المصالح الأمنية  بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة ،صبيحة أمس الخميس، تمكنت الأخيرة من إيقاف احد المبحوث عنهم في قضايا تهم التزوير واستعماله وترويج المخدرات .

وفي تفاصيل العملية أكدت مصادر أمنية أن المتهم “ن.ه” من مواليد 1980 بضواحي تطوان ، ضبطت لدى إجراء عملية تفتيش دقيقة كميات كبيرة من  مادة القنب الهندي “الكيف” وصل وزنها ل 105 كيلوغرام ، كما حجزت عناصر الشرطة القضائية بذات المنطقة الأمنية لدى المتهم سيارة من نوع غولف 2 إطارها  الحديدي ممسوح وتحمل لوحة ترقيم مزورة .

المعلومات أشارت إلى أن المتهم  من ذوي سوابق قضائية، وكان مبحوث عنه على الصعيد الوطني  من اجل التزوير في إطارات السيارات والاتجار في المخدرات .

وقد تمت إحالته على  فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة  لتعميق البحث معه ومعرفة إن كان المتهم يزاول نشاطه بمفرده أم أن هنالك شركاء آخرين له في عمليات  ترويج المخدرات .

تجدر الإشارة إلى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)