فرق الشمال في مباريات حارقة خلال الجولة التاسعة للبطولة

طنجة 24 – محسن الهاشمي: تُجري فرق الشمال الثلاثة، اتحاد طنجة والمغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي، مباريات الجولة التاسعة لبطولة اتصالات المغرب الاحترافية، في يوم واحد هذا الاسبوع وذلك يوم السبت 28 نونبر.

وستجرى المباراة الاولى على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بين فريق المغرب التطواني الذي يحل ضيفا على شباب الريف الحسيمي على أرضية ملعب ميمون العرصي، فيما المباراة الثانية من نفس اليوم ستجرى في الساعة الرابعة والنصف بين فريق اتحاد طنجة الذي يستضيف بملعب مرشان فريق أولمبيك آسفي.

وفيما يخص المباراة الاولى فإنها ستشهد تنافسا وندية كبيرة بين الفريقين الطامحين معا إلى تحقيق نتيجة الانتصار، حيث يسعى شباب الريف الحسيمي تحقيق الفوز معتمدا على ملعبه وجماهيره، فيما يطمح المغرب التطواني مواصلة سلسلة انتصاراته الاخيرة التي أبعدته عن مؤخرة الترتيب.

اما في المباراة الثانية فإن فريق اتحاد طنجة سيدخل المباراة بعزيمة كبيرة على مواصلة نتائجه الايجابية على ملعب مرشان الذي حقق فيه انتصارين منذ انتقاله إلى اللعب على أرضيته، فيما سيسعى أولمبيك آسفي تحقيق نتيجة ايجابية تعيده إلى المنافسة وتبعده عن تخبط المراتب الاخيرة.

وتجدر الاشارة هنا أن فريق اتحاد طنجة يتمركز في المرتبة الثالثة في البطولة برصيد 15 نقطة، فيما يوجد أولمبيك اسفي في المرتبة الثالثة عشرة برصيد 8 نقاط. وفيما يخص الفريقين المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي، فإن الاول يوجد في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، فيما الثاني يوجد في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)