حسنية أكادير يهزم أولمبيك آسفي بملعب مراكش

فاز فريق حسنية أكادير على أولمبيك آسفي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وسجل الأهداف الأربعة للفريق السوسي جمال لعبيدي (د 28) وعبدالحفيظ ليركي (د 38 ض ج و67) وبديع أوق (د 43)، فيما وقع هدفي الفريق المسفيوي اللاعب البرازيلي روبيرت بريتو لوسيانو (د 16 و64).

ورفع فريق حسنية أكادير رصيده عقب هذا الفوز، وهو الرابع مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، إلى 14 نقطة واستعاد موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام فريق اتحاد طنجة، الذي سيحل مساء اليوم في مباراة قمة الدورة ضيفا على الوداد البيضاوي (حامل اللقب، ومتصدر الترتيب ب16 نقطة).

يذكر أن لفريقي حسنية أكادير والوداد البيضاوي مباراة مؤجلة عن الدورة السابعة ستقام الأربعاء المقبل على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

أما فريق أولمبيك آسفي، الذي مني بالخسارة الرابعة في الموسم مقابل فوزين وتعادلين، فتجمد رصيده عند ثماني نقاط وظل مؤقتا في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف فريقي الجيش الملكي، الذي سيستضيف فريق الرجاء البيضاوي في لقاء “كلاسيكو” غدا الأحد على أرضية ملعب الفتح بالرباط (الثانية والنصف بعد الظهر)، والمولودية الوجدية، الذي سيحل ضيفا على أولمبيك خريبكة بعد غد الاثنين على أرضية الملعب البلدي ببني ملال (الثالثة بعد الظهر).

وكانت منافسات الدورة الثامنة قد انطلقت أمس الجمعة بلقاء جمع على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة بين شباب الريف الحسيمي وضيفه النادي القنيطري، وانتهى بفوز الفريق الزائر بهدفين لعادل المسكيني (د 14) وعبد الرزاق لمناصفي (د 40 ض ج)، مقابل هدف واحد سجله أنور عبد المالكي (د 57).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم:

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)