شركة “أمانديس” بطنجة تستأنف عملية قراءة العدادات

أعلنت شركة “أمانديس”، عن استئناف قراء العدادات جولاتهم الشهرية لتسجيل مؤشرات استهلاك الماء والكهرباء، ابتداء من بعد غد الإثنين، بعدما توقفت هذه العملية منذ الأيام الأولى لفرض حالة الطوارئ الصحية بالبلاد.

وأكدت “أمانديس” في بلاغ لها، أنها ستحرص على تطبيق جميع التدابير الصحية اللازمة بدقة متناهية خلال الجولات التي يقوم بها قراء العدادات، كما ستعمل على تحسيسهم  حول الممارسات الصحية الواجب اتباعها، عبر توفير المواد الهيدرو كحولية للتعقيم، وارتداء الكمامات الوقائية، وتعقيم السيارات.

واقترحت “أمانديس” خلال فترة الحجر الصحي على زبنائها، إمكانية تسجيل مؤشرات عداداتهم بأنفسهم وإرسالها إلى مصلحة الفوترة عبر وكالة أمانديس على الإنترنت أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة الزبون، فيما قامت الشركة بإصدار فواتير تقديرية خاصة بالنسبة للزبناء الذين لم يتمكنوا من إرسال مؤشرات عداداتهم ، بناءً على معدل استهلاكهم الاعتيادي.

وأضاف البلاغ، أن عملية قراءة العدادات هذه، ستُمكِّن من إجراء تعديل سيحدد الفارق بين الاستهلاك المقدر خلال فترة الحجر الصحي والاستهلاك الحقيقي المسجل بواسطة العداد. وبالتالي سيتم إعداد الفواتير على أساس الاستهلاك الحقيقي للزبناء وإعطاء تفاصيل بخصوص المبالغ الواجب أداؤها مع مراعاة نظام الأشطر.شاركه مع أصدقائك

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)