أرباب مقاهي ومطاعم طنجة يستعدون لكأس السوبر الاسباني

قناة طنجة الكبرى | الكاتب : عبد السلام العزاوي

ارباب مقاهي ومطاعم طنجة يستعدون لكأس السوبر الاسباني طالب ارباب مقاهي ومطاعم طنجة، بضرورة رفع الحيف الممارس في حقهم، بحكم اعتبارهم من لدن الجماعات الترابية، بمثابة بقرة حلوب، عبر فرض رسومات جبائية، خاصة بالمشروبات واستغلال الفضاءات العامة، تثقل كاهلهم، لتنضاف الى عدة مصاريف أخرى، كاداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء، فاجور المستخدمين، وغيرها.

بحيث استحضر حسن جرجور رئيس فرع طنجة اصيلة للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، خلال اللقاء التواصلي، المقلم بمقر هذا الاخير، مساء يوم الاربعاء 08غشت 2018, النضالات التي قام بها المهنيون في الاشهر الماضية، باارغم من وجود أعداء النجاح، يريدون دوما التفرقة، لاضعاف الاطار، الذي يعد نموذجا يقتدى به على المستوى الوطني، بفضل النتائج المحققة.

وطالب حسن جرجور المنخرطين واعضاء مكتب طنجة اصيلة، بالتكتل، بغية الدفع بالقطاع قدما، ليكونو في مستوى تطلعات ساكنة عاصمة البوغاز وزوارها، على مدار العام، من مختلف بقاع العالم، بحكم اقامة بها عدة متلقيات دولية في مجالات عدة، وكذا تنظيم مباريات، من قبيل نهاية كاس الاتحاد الفرنسي في العام الماضي، ومقابلة كأس السوبر الاسباني بين فريقي برشلونة واشبيلية، منتصف غشت الجاري.

مما بفرض على ارباب المقاهي والمطاعم، العمل على تقديم مشروبات ووجبات في المستوى، مع حسن التعامل.، لاسيما في فصل الصيف، التي تكون فيها طنجة مكتظة عن آخرها. بغية تشجيع زوار المدينة على معاودة الرجوع اليها، ونشر صورة حسنة عن طنجة واهلها، في مدنهم وبلدانهم.

عبد السلام العزاوي

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)