حادثة سير خطيرة تخلف 28 ضحية بطنجة

قناة طنجة الكبرى / le360 – متابعة 

اصيب 28 شخصا بجروح اربعة منهم نقلوا في حالة جد حرجة الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، في حادث انقلاب سيارة لنقل العمال على مستوى طريق البحرين الجديدة.

ووفق معطيات خاصة فان الحادث الذي وقع قبل قليل، استنفرت خلاله عناصر الوقاية المدنية كامل عناصرها وتجهيزاتها لنقل المصابين والضحايا وغالبيتهم عمال يشتغلون بمصنع رونو بمنطقة ملوسة.

وتشير ذات المعطيات الى ان سيارة نقل العمال  التابعة لشركة اوطاسا الاسبانية، كانت تسير بسرعة جنونية بالطريق التي  تم تدشينها مؤخرا على مستوى منطقة العوامة في اتجاه طريق المطار، مما ادى الى انقلابها  في منحدر.

وبالامس، وفي نفس الطريق اصيب اربعة اشخاص بجروح اثنين منهم  ادخلوا قسم الانعاش بمستشفى طنجة نتيجة اصابتهم بجروح خطيرة بعد اصطدام سيارتين  كانت احداهما تنقل احد افراد الجالية المغربية واسرته الذين وصلوا للمدينة عبر مطار طنجة الدولي.

في سياق اخر اصيب مهاجر مغربي بجروح في حادث اصطدام سيارته بشاحنة كبيرة مساء امس، وهو الحادث الذي خلف اضرارا مادية في سيارة المهاجر المغربي على مستوى الطريق السيار الرابط بين طنجة المتوسط وطنجة.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)

  1. ابو فهد
    1

    كنت في طنجة قبل أسبوع والله السيارات المزعجه ماخلتنا ننام وتقول ايش هذا الساعه ٢ ليلا والسيارات الي بصوات معدله عالية الصوت تزوج بشوارع والدبابات المزعجه تدور ولا حد يمنعها وماخذين راحتهم الله يعين الي يبغي ينام في طنجة بعد ١٢ ليلا اتحداك تنام من صوت السيارات الي مادلين صوت الشكمان