بسبب الخيانة الزوجية … رجل يقفز من الطابق الثالث بطنجة

قناة طنجة الكبرى / le 360 – السعيد قدري

أصيب رجل بكسور على مستوى اليد اليسرى والرجل اليمنى بعدما قفز من الطابق الثالث لشقة تتواجد بعمارة سكنية بحي العرفان2 بوخالف بمدينة طنجة، بعدما حاولت الشرطة ايقافه اثر تلقيها شكاية من مالك الشقة إثر ضبطه مع امرأة متزوجة في وضعية خيانة.

وبحسب مصادر خاصة فان المشتبه فيه ويدعى “ع.ب” يبلغ من العمر47 سنة، فضل القفز من شرفة الشقة المتواجدة بالطابق الثالث للعمارة السكنية، حينما وصلت عناصر أمنية برفقة زوج المشتبه فيها “س.س” البالغة من العمر 22 سنة، اثر شكاية تقدم بها للمصالح الامنية حول وجود شخص غريب برفقة زوجته بداخل الشقة التي يقطن بها.

وفور وصول عناصر الأمن بالزي المدني ومحاولتهم دخول الشقة لإيقاف المشتبه فيه وضبطه في حالة تلبس، عمد الأخير الى القفز من العلو المرتفع، ما تسبب له في إصابته بكسور وجروح نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة.

  وقد جرى ايقاف الزوجة المتهمة من طرف زوجها ونقلها من أجل التحقيق معها من قبل عناصر الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث.

ويشتكي سكان حي العرفان وبمنطقة بوخالف من تحويل بعض الشقق السكينة، خصوصا في فترة الصيف، الى أوكار لممارسة الفساد، حيث يتم كراؤها من طرف اشخاص غرباء قصد ممارسة الجنس وتحويلها إلى دور واوكار دعارة مقابل مبالغ مالية.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)

  1. tanjawiya