الملك يقضي عطلة الصيف رفقة “أبو زعيتر” بعاصمة البوغاز

 

كشفت تقارير اعلامية مغربية، أن الملك محمد السادس، أمضى نهاية الأسبوع ، في مدينة طنجة، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم أبوبكر أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر “MMA”،  الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء، فضلا عن أنشطة أخرى.

وحسب يومية “أخبار اليوم”، في عدد الاثنين 9 يوليوز 2018، فإن “أبو زعيتر” ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة أشقار، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية.

ويضيف المصدر أنه جرى رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية لالة أم سيدي بمنطقة الجبل الكبير، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه البطل العالمي المغربي شخصيا.

وأشارت اليومية الى أن أبو زعيتر رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي مارينا باي بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة 3 من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة الرميلات.

و سبق أن نشرت “أخبارنا” في خبر حصري ، أن أبو زعيتر يشرف منذ بضعة أسابيع على برنامج اللياقة البدنية الخاص بالملك محمد السادس.

وكان أبو زعيتر قد لفت انتباه المغاربة بعدما ظهر مع إخوته رفقة الملك داخل قصره، كما حضر حفل إحياء ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني خلف العاهل المغربي، وظهر أيضا في صورة مع جلالته يوم عيد الفطر بالمشور السعيد.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)