بالفيديو … طنجة على موعد مع حدث رياضي عالمي

قناة طنجة الكبرى / le 360 – السعيد قدري

حدث رياضي عالمي بامتياز، من خلاله ستتجه الانظار الى مدينة طنجة، الحدث الذي يشرف عليه الملك محمد السادس شخصيا الى جانب البطل العالمي أبو زعيتر، ستكون من خلاله المدينة على موعد مع أول دورة بإفريقيا لبطولة رياضة المصارعة العالمية من نوع براف 14.

الحدث العالمي وفق مصدر من الاتحاد الدولي “ب.س.ف” ستحتضه طنجة في دورته الـ14، وسيقام يوم 18 غشت المقبل تحت رعاية الملك محمد السادس، ملك المغرب وهو حدث ينظم لأول مرة بافريقيا.

مصادر خاصة كشفت أن الموعد العالمي الذي سينقل مباشرة في ازيد من 145 دولة وسيبث عبر نحو 80 قناة عالمية ابرزها قنوات أبوظبي الرياضية، قناة كوبات العالمية، وStarSat، وVodaCom، وRan Fighting، وFite TV. كما سيوسع البث ليشمل دولا اخرى وقنوات اخرى ينتظر وصول طواقمها الى المغرب في الاسبوع الاخير من هذا الشهر.

البطولة التي اقيمت دورتها الاخيرة في بلفاست، المملكة المتحدة، كانت ستنظم بكل من جنوب أفريقيا والبرازيل والفلبين وإسبانيا، غير ان تدخل ابو زعيتر البطل المغربي ومسؤولين وجهات عليا مكن مدينة طنجة من استضافته.

تبقى الاشارة الى ان القاعة المغطاة لمدينة طنجة بالقرية الرياضية الزياتن تشهد منذ اسبوع بعد توصل مسؤولين بخبر تنظيم البطولة اصلاحات وانطلاق مشاريع شاملة لكي تكون القاعة جاهزة لتنظيم الحدث العالمي، الذي سيحضره كبار الشخصيات بينهم رؤساء بعض الدول ومسؤولين عن الجامعات الدولية لفنون المصارعة والفنون القتالية.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)