كارثة تحل بطنجة … جرحى في سقوط سيارة اجرة بمجرى وادي بعد اصطدام بتلاث سيارات

قناة طنجة الكبرى / Le360 

الكاتب : السعيد قدري

اصيب13 شخصا اشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام عنيف لسيارة خاصة بسيارتي اجرة على مستوى طريق الرباط بالقرب من قنطرة صغيرة بحي الموظفين بمدينة طنجة سقطت على اثرها سيارة اجرة صغيرة بمجرى الوادي .

الحادث المروع الذي وقع قبل قليل،ادى الى اصابة  اربعة اشخاص بجروح خطيرة وقد نقلتهم  سيارات اسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية، فيما اصيب  تسعة اشخاص اخرين بجروح نقلوا بدورهم الى المستشفىى الجهوي محمد الخامس بطنجة .

وفي تفاصيل الحادث  قال شهود عيان ان  سائق سيارة خاصة من نوع غولف خرج من محطة بنزين وحاول الانطلاق في الاتجاه المعاكس لطريق تطوان  مما ادى الى ارتطامه  بتلاث سيارات اجرة كبيرة  وقد حاول سائق سيارة اجرة صغيرة تفاديه مما ادى الى سقوطه رفقة راكبين بينهم رجل في مجرى الوادي .

عناصر الوقاية المدنية حلت بعين المكان واستعانت  باربع سيارات للاسعاف وشاحنة كبيرة الى جانب ازيد من 19 عنصر تابع للوقاية المدنية، والذين عملوا على انقاذ الجرحى  ونقلهم الى قسم المستعجلات بطنجة .

بدورها مصالح الامن والسلطات المحلوا حلوا بالمكان وعملوا على فتح تحقيق معمق حول الحادثة التي تعد الثالثة من نوعها  بذات المكان اذ لقي شخصين  مصرعهما  اثر سقوط سيارتهما بمجرى الوادي  قبل نحو ستة اشهر .

وقد راسلت العديد من الجمعيات والمواطنين وساكنة المنطقة مسؤولي مقاطعة السواتي ورئيسها  قصد وضع سياج حديدي على القنطرة، غير ما مرة دون جدوى.

 

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)