مواجهات عنيفة بالسيوف بين إخوة في طنجة و أحدهم يطعن أمه

قناة طنجة الكبرى /  المغرب 24 – متابعة 

أوقع شجار عنيف استعملت فيه هراوات وسيوف وأسلحة بيضاء وقع بحومة العوينة بالقرب من السجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة أربع اصابات في صفوف شبان من أسرة واحدة إلى جانب إصابة أخرى خلفت جروح متفاوتة الخطورة لدى والدتهم في الستينيات من عمرها .

وكشفت مصادر خاصة أن الشجار وقع اليوم الثلاثاء استعملت فيه الأسلحة البيضاء أصيب خلالها  الأشقاء التلاثة البالغة أعمارهم ما بين 34 و 38 و 36 سنة بجروح أحدهما جروحه خطيرة، حيث أصيب بطعنة سكين على مستوى البطن  والوجه، فيما والدتهم الضحية البالغة من العمر68 سنة أصيبت هي الأخرى بجروح بواسطة سلاح أبيض على مستوى كتفها الأيمن و الظهر وجهها لها أحد أبناءها  .

وعقب توصلها بمعلومات، حلت سياراة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية بمكان الحادث حيث جرى نقل المصابون إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الأولية فيما السلطات المحلية وعناصر الأمن حلت بالحي السالف الذكر وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات ووقائع الحادث الذي هز مشاعر ساكنة حي العوينة بطنجة.

مصادر خاصة أكدت أن هذه المواجهات العنيفة وقعت بين الأشقاء بسبب عداد الماء الصالح للشرب إلى جانب مصاريف المنزل التي رفض أحد الأبناء أداءها.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)