جماهير طنجة تستقبل أبطالها في جو حماسي 

قناة طنجة الكبرى / الشمال بريس – متابعة 

عاشت مدينة طنجة، مساء اليوم (الأربعاء)، أجواء احتفالية غير مسبوقة، خصصها سكان المدينة تكريما لفريقهم “اتحاد طنجة”، الذي حقق الفوز بدرع البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للموسم الحالي (2017 ـ 2018).

فمنذ الساعة الخامسة مساءا، تحولت جماهير غفيرة نحو مقر ولاية طنجة تطوان الحسيمة، استعدادا لاستقبال اللاعبين المتوجين، ومشاهدتهم عن قرب وهم يمتطون الحافلة المكشوفة، التي اقتناها الفريق لتجوب شوارع المدينة المشتعلة بهجة وفرحا، ومرافقتهم في جولتهم تعبيرا عن حبهم الكبير لفريقهم البطل.

وبعد فترة الانتظار، انطلقت الحافلة المكشوفة، التي زينت بشعار الفريق، متبوعة بجماهير غفيرة كان بعضها يستقل سيارات ودراجات النارية، لتعبر شارع مولاي يوسف وشارع عمر بن الخطاب وصولا إلى ساحة الكويت “ايبريا”، في اتجاه “البولفار” ثم ساحة الامم، قبل أن تبدأ مرحلة العودة إلى نقطة الانطلاق.

وكانت كل الشوارع والساحات الرئيسة ممتلئة عن آخرها بالجماهير الطنجاوية، من مختلف الأعمار ذكورا ونساء، التي خصصت استقبالا باهرا لأبطال الكرة المغربية، حيث خرجت في مسيرات فرح، حاملة أعلام الفريق وشاراته المتميزة بالأبيض والأزرق، مرددة أهازيج خاصة تعكس فرحة الجماهير بهذا الحدث الاستثنائي، الذي عاشت على أمله الجماهير منذ انطلاق الموسم الكروي المنتهي.

ووسط هذه الفرحة العارمة، كانت الحافلة تتوقف بين الحين والآخر، حيث يعمل اللاعبون والطاقم الفني والإداري بتحية جماهيرهم، التي ساندتهم من أجل الفوز بالبطولة والتأهل للمشراكة في دوري أبطال افريقيا ومقارعة أندية من الطراز الرفيع.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)