في خرجة اعلامية جديدة .. الرابور الطنجاوي مسلم يرد على منتقديه !

الكاتبة : هدى جميعي

خرج الرابور المغربي الشهير “مسلم” ، عن صمته بعد حملة الانتقادات التي طالته بسبب الفيديو المثير الذي رد من خلاله على من طالبوه بالانضمام لحملة المقاطعة التي شنها نشطاء مغاربة في مواقع التواصل ضد المنتجات الثلاثة حليب شركة “سنطرال”، وعبوات المياه المعدنية “سيدي علي”، ومحطات الوقود “إفريقيا” .

و حسب منابر اعلامية، توجه مسلم ، أمس الأحد ، برسالة للجماهير التي حضرت حفله باحدى المهرجانات بالدار البيضاء ، حيث قال ” أنا ماشي مرايقي وأنا كون تعرفو الصعوبات اللي كنواجهها باش ندير أغنية متقولوش عليا هادشي “.

وتابع الرابور الطنجاوي  “هناك من يحاربوني وأنا 20 سنة والناس كتحاربني وشي وحدين قالو خصنا نضربوه في الشعبية ديالو ونشروها ليه مع الناس ديالو باش يتقلبو عليه.. شي ناس استغلوا هاد الموقف وقالو عليا مرايقي.. خوتي معمرني شكيت عليكم وخا كنلقا بزاف ديال العوائق في خدمتي”.

وكان مسلم قد قال في الفيديو المثير للجدل أن “المقاطعة لا تستهل الدعم من طرف شخص معروف لأنها أسهل ما يمكن أن يقوم به الشعب “، مضيفا أنه يترك نفسه للمهام الصعبة ، حسب تعبيره، حيث قال “أنا ديال شيحاجة أعمق و أبعد من مقاطعة الماء و الحليب”.

و أضاف مسلم “على سلامتكم وأخيرا ولا عندنا الشعب كايتحد و يتضامن على واحد الحاجة .. برافو تحياتي أخيرا فيقناكوم ” ، موجها بذلك رسالة  قوية للمقاطعين الذين ذهب بعضهم لوصفه ب”المرايقي” بسبب عدم مساندته للحملة بشكل علني .

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)