“دوبيرمان” ينتحل صفة مرشد سياحي لترويج المخدرات بأصيلة

قناة طنجة الكبرى / le 360 – السعيد قدري

جرى اليوم ام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة تقديم شخص حديث الخروج من السجن، في حالة اعتقال،مبحوث عنه في قبل المصالح الامنية بمدينة اصيلة لارتباطه بملف يتعلق بترويج المخدرات القوية بالمدينة العتيقة لاصيلة.

مصادر قضائية اوضحت ان المعني بالامر جرى ايقافه من قبل عناصر الشرطة القضائية العاملة بمفوضية امن اصيلة بعد كمين خاص مساء امس الاربعاء وذلك لتورطه رفقة شخصين اخرين في جرائيمة ترويج المخدرات الصلبة.

المعني بالامر والذي غادر السجن قبل نحو تلاثة اشهر بتهم ترويج المخدرات،  يلقب ب “دوبيرمان” وقد جرى ايقافه الى جانب صاحب منزل  شريكه في العملية الاجرامية ومدمن اخر بذات المدينة.

ولتضليل رجال الامن كان المتهم المبحوث عنه يقوم بانتحال صفة مرشد سياحي  حيث يعمل على توجيه عدد من زبنائه الى منزل خاص قصد التعاطي للمخدرات قبل اداء مبلغ مالي، وحتى لا يثير الشبهات او يتم القبض عليه متلبسا.

في سياق متصل شنت المصالح الامنية بمدينة اصيلة حملات امنية موسعة تمكنت من خلالها من اتوقيف عدد من العناصر المبحوث عنها والمتورطة في  قضايا تتعلق بترويج المخدرات والسرقة الموصوفة  وهي عمليات لاقت استحسان عدد من ساكنة الاحياء بالمدينة.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)