مجلس المجتمع المدني بطنجة ينبه لاختلالات “أمانديس”

قناة طنجة الكبرى /شمالي

نبه مجلس المجتمع المدني لمقاطعة مغوغة المسؤولين بمدينة طنجة إلى بعض الإختلالات التي تطبع عمل شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء (أمانديس)، والتي حددتها في استهداف وضرب القدرة الشرائية للمواطنين ما يؤثر على قدرتهم الشرائية.

 
المجلس الذي أصدر بيانا في الأمر اعتبر أن “الشركة تخل بواجب الخدمة المقدمة للمواطنين وتستهتر بهم دون مراعاة لأحوالهم وظروفهم، مجملة ذلك في مجموعة من النقاط كالإرتفاع الصاروخي في فواتير الماء والكهرباء للشهور الثلاثة الأخيرة، وقطع الربط وسحب العدادات دون علم المواطنين ودون إشعارات مسبقة”.
 
وأكد المجلس في بيان توصل “شمالي” بنسخة منه، أن الشركة لم تلتزم بما تم الإتفاق عليه مسبقا مع السلطات المحلية والعمومية وجميع الفرقاء والهيئات بخصوص الإشعارات الثلاث قبل سحب تزود بالماء والكهرباء، كما انتقد القطع المفاجئ للماء والكهرباء عن السكن دون إشعارات مسبقة.
 
وأهاب المجلس بالجميع لتظافر الجهود والعمل في أقرب الآجال لمعالجة هذه المشاكل وإيجاد حلول ناجعة ودائمة للحيلولة دون وقوع احتجاجات ومظاهرات تسبب غضبا شعبيا على غرار ما حدث سابقا، في الوقت الذي أكد فيه المجلس أنه لن يدخر جهدا في “إحقاق الحق” وإعادة الأمور لطبيعتها بكل الوسائل القانونية المعمول بها.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)

  1. مصلح اجتماعي
    1

    أمانديس شركة رأسمالها سرقة المواطنين بفواتير إفتراضية . بدون حسيب ولا رقيب .