جماهير إتحاد طنجة تتسائل عن الأسماء التي ستعوض اللاعبين المغادرين

قناة طنجة الكبرى / شمالي

رغم مرور أزيد من شهر على افتتاح الميركاتو الصيفي، إلا أن جماهير فريق إتحاد طنجة ما زالت تتسائل عن الأسماء التي من المنتظر أن تؤثث مراكز الفريق، وتعوض اللاعبين المغادرين والذي بلغ عددهم 13 لاعب.
 
إدارة النادي الطنجي لم تعلن لحدود الساعة على أي صفقة بشكل رسمي باستثناء صفقة حاتم الوهابي الظهير الأيسر الصاعد القادم من وداد طنجة، لكن الجمهور الطنجي المتابع لتدريبات الفريق عاين مجموعة من الأسماء الجديدة.
 
وشهدت التدريبات حضور اللاعب السنغالي مام ساهير ثيون الذي يشغل مركز متوسط ميدان دفاعي وصانع الألعاب الأوغندي دان موازي سيرونكوما.
 
وعرفت التدريبات مشاركة كل من خالد الصروخ ورضوان المرابط الورياغلي، وهما لاعبان سابقان بـالفريق.
 
وعلى مستوى مركز الحراسة فقد تواجد هشام المجهد الحارس السابق لحسنية أكادير، وكذلك الحارس السابق لفريق شباب الريف الحسيمي طارق أوطاح.
 
كما توجد مجموعة من الأسماء الجديدة التي حلت بالبيت الطنجي، ويتعلق الأمر بـأنس أقشمار اللاعب السابق لوداد فاس، وابراهيم العماري لاعب الاتحاد الاسلامي الوجدي واللذان يلعبان في الهجوم.
 
كما تواجد لاعب خط وسط فريق شباب أطلس خنيفرة نعمان أعراب، وكذلك المدافعين عمر العرجون من فريق يوسفية برشيد، وياسين عمريوي الذي خاض تجربة احترافية بنادي فيريا البلغاري.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)