امن مرتيل ينفي وقوع حادث الاعتداء على فتاة المانية بالشارع

قناة طنجة الكبرى / LE 360

نفت مصالح الامن بمدينة مرتيل بشكل قاطع وقوع اي حادث اعتداء على فتاة من جنسية المانية،كانت ترتدي تنورة قصيرة، قبل مغرب امس الاحد باحدى شوارع المدينة.

 وكشفت مصادر امنية لموقعle360 ان كل ما اثير على صفحات التواصل الاجتماعي،وما تناقلته بعض المواقع حول الاعتداء،لا اساس له من الصحة، ولم يتم تسجيل اي شكاية من اي فتاة حول الواقعة، سواءا كانت فتاة مغربية او اجنبية، كما ادعت بعض المواقع  والاشخاص ،وفق ما اكده المصدر .

السلطات المحلية بمدينة مرتيل، نفت بدورها وقوع اي حادث اعتداء تعرضت له فتاة المانية، من طرف شخص او اشخاص باحدى اسواق المدينة،وقالت مصادرنا انه لم  يتم تسجيل اي حادث حول ما اثير في بعض الصفحات،ولم يتعرض اي شخص لاي اعتداء او هجوم من لدن اشخاص اخرين،مبرزة ان الامر لا يعدو كونه اشاعة وخبر لا اساس له من الصحة.

في سياق متصل،كشفت مصادر خاصة،ان السلطات الامنية بالمدينة فتحت تحقيقا في الموضوع  بغية الوصول الى الاشخاص او الشخص الذي عمل على ترويج مثل هذه الاخبار، خصوصا بعد تاكدها من عدم تسجيل اي شكاية رسمية لدى الدوائر الامنية بالمدينة.
وقد تناقلت مواقع اخبارية محلية الى جانب احدى صفحات التواصل الاجتماعي خبر اعتداء تعرضت له فتاة قيل انها من جنسية المانية، من طرف شبان بالقرب من احدى الاسواق الشعبية بالمدينة، حيث نشرت ان الفتاة كانت تلبس تنورة قصيرة وكانت رفقة  شخص اخر قبل ان  تتعرض لهجوم من طرف بعض الاشخاص بداعي “تغيير المنكر ”  قبل اذان مغرب يوم امس الاحد بسبب  لباسها المكشوف.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)