توقيع اتفاقية احتضان جديدة لفريق اتحاد طنجة

شهدت قاعة أحد الفنادق بمدينة طنجة، مساء اليوم الجمعة، حفل تقديم المحتضن الرسمي الجديد لفريق اتحاد طنجة والمتمثل في شركة “APM Terminals” المتخصصة في تشغيل الحاويات بميناء طنجة المتوسط والفاعل الدولي في مجال تدبير الأرصفة البحرية.

وانطلق الحفل بتقديم فيديو تعريفي للشركة المحتضنة وشريطٍ استعرض أهم لحظات فريق اتحاد طنجة منذ عودته إلى البطولة الاحترافية.

وعقب تلك الفقرة التعريفية، تناول الكلمة عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، معتبرا أن تاريخ توقيع الاتفاقية سيبقى مشهودا؛ بالنظر إلى حجم الشركة المحتضِنة في السوق الدولية ولأن فارس البوغاز أصبح رقما صعبا في البطولة الاحترافية، مضيفا أن المسؤولية ستتضاعف أمام وجود محتضنٍ من طينة “أ.ب.م. تيرمينالز”.

من جهته، اعتبر هوتموت غريث، الرئيس المدير العام للشركة، أن الاتفاقية “ليست مجرد رعاية رسمية بشكلها التقليدي، بل إنه سيتم إحداث خلية لتدبير العمل المشترك بين الشركة وبين الفريق بطريق احترافية”؛ وهو ما أكده أسيل هبان، مدير العلاقات العامة للشركة، الذي أكد أن الاتفاقية “ستكون، على وجه الخصوص، ذات بُعد اجتماعي من خلال الاشتغال على مشاريع اجتماعية محضة، وأن الإشهار للشركة ليس هدفا رئيساً في هذه الاتفاقية باعتبارها تشتغل على الصعيد الدولي، إنما من باب المسؤولية الاجتماعية، وكذا أهمية مدينة طنجة وفريقها وكرة القدم كنشاط رياضي بصفة عامة”.

يذكر أن الاتفاقية ستستمر على مدى 3 سنوات، ويرتقب أن تمنح دفعة كبيرة لفارس البوغاز في صراعه على المراكز الأولى في البطولة الاحترافية.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)