وزان تهتز على وقع جريمة قتل بشعة

اهتزت ساكنة مدينة وزان، مساء يوم أمس الاثنين، على وقع جريمة شنعاء راح ضحيتها شاب ثلاثيني على يد غريمه بمحل سكناه الكائن بحي الرمل

وفور إخطارها، توجهت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لشرطة وزان، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية، إلى عين المكان للوقوف على النازلة.

الواقعة خلفت حالة من الذعر والهلع لدى سكان الحي الذين حجوا بالعشرات، وسط تعزيزات أمنية مكثفة عملت على تسهيل وتنظيم عملية المرور.

ووفق شهود عيان من الحي ذاته، فإن الجاني، الذي يواظب على بيع الحلزون “الببوش” بشوارع دار الضمانة، أقدم على توجيه طعنات قاتلة لصديقه على مستوى العنق ليرديه قتيلا على الفور، ولاذ بالفرار والاختباء “بدار الدباغ”، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه في سرعة قياسية.

مصدر أمني غير راغب في الكشف عن هويته، لعدم تخويله حق الحديث إلى الصحافة، قال إن الانتقال إلى مكان الجريمة أفضى إلى الوقوف على تسرب الدماء من تحت باب المنزل، مضيفا أن الحملة التمشيطية التي قامت بها عناصر الضابطة القضائية أفضت إلى إيقاف الجاني، فيما تم فتح تحقيق قضائي بأمر من النيابة العامة المختصة للوقوف على أسباب ودوافع الجريمة، وإيداع جثة الهالك بمستودع الأموات البلدي.

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)