اتحاد طنجة يحصد ثلاث نقاط ثمينة بعد استضافته للفريق الخريبكي

قناة طنجة الكبرى | الشمال بريس

حقق فريق اتحاد طنجة، مساء اليوم (السبت)، فوزا مثيرا في الأنفاس الاخيرة من المباراة، التي جمعته مع ضيفه أولمبيك خريبكة برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية للاندية المحترفة، وذلك بتتيجة هدف لصفر.

وعرف الشوط الأول من المباراة، التي جرت أطوارها على ملعب بن بطوطة بطنجة، مستوى فني متوسط، حيث ركز الفريقان على ملء وسط الميدان والاعتماد على الهجمات المضادة، التي لم تشكل أي خطورة واضحة على حارسي الفريقين، لتنتهي هذه الجولة على نتيجة البياض (0-0).

في الشوط الثاني، دخل الفريق المحلي عازما على إحراز نقط الفوز، حيث مارس لاعبوه ضغطا بوسط الميدان، حتم على الضيوف التراجع إلى مناطقهم لتضييق المساحات، ما أتاح للاعبي فارس البوغاز فرصة تنظيم هجمات من الخلف، إلا أنها لم تستغل إما نتيجة عدم التركيز أو التسرع، حيث انتظر الدقيقة 86، التي تمكن فيها بكر الهلالي من تسجبل هدف الفوز، ومنح بذلك فريقه نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز، استعاد اتحاد طنجة المركز الثاني من جديد مؤقتا برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 7 في المركز الرابع عشر.

ومن المنتظر أن يحل فريق أبناء المدرب بنشيخة، ضيفا على صاحب المركو الاول الوداد البيضاوي، وذلك في قيمة الدورة العاشرة من الدوري الإحترافي

اترك تعليقا

الاسم (مطلوب)